• ×

12:39 مساءً , الثلاثاء 25 يوليو 2017

الهلال يفوز بـ"ثلاثية" والمريخ يُضعف حظوظه بالخسارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وضع الهلال قدماً في دور المجموعات بالبطولة الأفريقية بفوزه على بورت لويس الموريشيوسي بثلاثية بيضاء، أحرزها كل من أوكرا، وبشة هدفين، بينما أضعف المريخ حظوظه في التأهل لدور المجموعات بعد خسارته العريضة خارج الديار أمام ريفرز يونايتد النيجيري.
وكان الأزرق قد أنهى شوط اللعب الأول بهدفين دون مقابل من بشة وأوكرا، وأضاف بشة الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

إلى ذلك، استقبلت شباك المريخ هدفين في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول بأخطاء فادحة من الحارس جمال سالم وخط الدفاع، فيما نجح الفريق النيجيري في إضافة الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وسيحتاج المريخ لمعجزة لأجل التأهل لدور المجموعات، حيث سيحتاج للفوز بأربعة أهداف.

وفشل أهلي شندي في تحقيق انتصار كاسح على ضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب استاد شندي في ذهاب الدور الأول من البطولة الكونفدرالية بسبب الأخطاء الدفاعية.

واستقبلت شباك النمور هدفين في الربع ساعة الأخير من المباراة، بعد أن كان الآرسنال متقدماً في النتيجة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها خطاب فيصل هدفين وهدف لياسر مزمل، قبل أن تستقبل شباك الفريق هدفين للفريق الجنوب أفريقي في ربع الساعة الأخيرة من المباراة.
بواسطة : Mamoun Zain
 0  0  79
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:39 مساءً الثلاثاء 25 يوليو 2017.